الرئيسية / ادمان المخدرات / نهاية طريق المخدرات اما الموت او السجن

نهاية طريق المخدرات اما الموت او السجن

نهاية طريق المخدرات اما الموت او السجن

نهاية طريق المخدرات

عندما يلجأ اى شخص إلى طريق المخدرات والادمان على المخدرات فإنه فى الغالب نهاية طريق المخدرات بالنسبة الية اما الموت او السجن، الا من رحم ربي وافاق قبل فوات الاوان وقرر الاقلاع عن المخدرات, واليوم فى أخبار عن الادمان سنعرض لكم بعض الفنانين والمشاهير ف مصر والعالم العربي الذين قضت المخدرات، والمشروبات الكحولية على حياتهم وإليك أشهر هؤلاء الفنانين:

اولا الفنان فاروق الفيشاوى

اعترف الفنان فاروق الفيشاوى فى وقت سابق بتعاطيه المخدرات وأن زوجته السابقة سمية الألفى هى من ساندته فى هذه الأزمة وشجّعته على الشفاء منها، وأيضًا صديقه الفنان يحيى الفخراني حيث دخل مصحّة للعلاج.

ثانيا الفنان حاتم ذو الفقار

قضى الفنان حاتم ذو الفقار سنوات كثيره فى السجن بسبب تعاطيه المخدرات،والادمان على المخدرات, وبخروجه من السجن انزوت عنه الأضواء وعانى من بعد و تجاهل أصدقائه فى الوسط الفني، وكان متزوج من الفنانه نورا شقيقه بوسى.

شاهد أيضاأسئلة وإجابات عن الإدمان على المخدرات

ثالثا الفنانة ماجدة الخطيب

القى القبض على الفنانة القديرة ماجدة الخطيب عام 1985 بتهمة تعاطي المخدرات، وكانت في اوقات شهرتها وحكم عليها بالسجن خمس سنوات لتخرج عام 1990 وهى كبيرة في السن وتعود إلى نشاطها الفنى.

رابعا الفنان سعيد صالح

تعتبر المخدرات السبب في وقف مسيرة الفنان سعيد صالح الفنية وذلك بعد نجاحه الكبير في مسرحية مدرسة المشاغبين ولكن دخوله السجن بتهمة تعاطي المخدرات كان هو السبب في ظهور النجم عادل إمام وأحمد زكى فى ذلك الوقت ، وأخذ صالح وقتًا طويلا قبل أن يقرّر الإقلاع عن المخدّرات.

شاهد أيضاً

مواد مخدره تسبب الإدمان من المره الأولي

مواد مخدره تسبب الإدمان من المره الأولي

مواد مخدره تسبب الإدمان من المره الأولي أكد الدكتور أيمن منصور أستاذ الصحة النفسية والإدمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
error: Content is protected !!