الرئيسية / ادمان المخدرات / اختفاء صحفية أسبانية بسبب المخدرات شمال كولومبيا

اختفاء صحفية أسبانية بسبب المخدرات شمال كولومبيا

اختفاء صحفية أسبانية بسبب المخدرات شمال كولومبيا

اختفاء صحفية أسبانية بسبب المخدرات شمال كولومبيا

أفاد مصدر عسكري في كولومبيا بإختفاء صحفية أسبانية أثناء تغطيتها لقصة عن صناعة المخدرات غير القانونية، مشيرة إلى أن هناك مخاوف من أن تكون قد تعرضت للاختطاف من قبل المتمردين شمال البلاد,وذكرت شبكة يورونيوز الأوروبية اليوم الاثنين، أن سالود هرنانديز، التي تعمل بجريدة “الموندو” الأسبانية وصحف محلية أخرى، اختفت قرب بلدة “إل تارا” في إقليم “نورتي دي سانتاندير” شمال كولومبيا أول أمس السبت.

ومن جانبه، قال الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس – على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” – “إنه أصدر أوامر للقوات المسلحة للتوصل إلى مكان الصحفية سالود هرنانديز، التي تشتهر بأعمدة الرأي التي تنتقد بشكل كبير الجماعات المتمردة في كولومبيا”,ويعتقد أن جيش التحرير الوطني، وهو ثاني أكبر جماعة متمردة في كولومبيا، هو من قام بخطف هرنانديز، حيث يواصل احتجاز الناس رهائن، وذلك على الرغم من سعيه للتوصل لاتفاق سلام مع الحكومة الكولومبية.

شاهد أيضاإنسان الغاب مدمن على المخدرات

يشار إلى أن كولومبيا تجري محادثات سلام مع الجماعة المتمردة الأكبر، وهي جماعة القوات المسلحة الثورية الكولومبية (فارك) منذ نهاية عام 2012، ووافق جيش التحرير الوطني في الفترة الأخيرة على بدء محادثات مع الحكومة.. فيما قال الرئيس الكولومبي “إنه لن يبدأ مفاوضات إلا بعد إفراج جيش التحرير الوطني عن كل الرهائن المحتجزين لديه”.

شاهد أيضاً

أشهر 10 أعراض للإدمان

أشهر 10 أعراض للإدمان

أشهر 10 أعراض للإدمان يشترك غالبية مدمني المواد المخدرة في عدة أعراض، هذه الأعراض تبدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
error: Content is protected !!