الرئيسية / التصنيف العام / أغرب الطرق المستخدمة في تهريب المخدرات

أغرب الطرق المستخدمة في تهريب المخدرات

أغرب الطرق في تهريب المخدرات

اليوم نحن بصدد خبر جديد من أخبار عن الإدمان حيث ان موضوعنا اليوم عن أغرب الطرق المستخدمة فى تهريب المخدرات حول العالم والمخدرات هى طبقا لكل القوانين والأعراف من الممنوعات اى الممنوع تداولها بين الاشخاص لانها هى اول الطريق الى الادمان وسنعرض اليوم أغرب الطرق التى لا يمكن أن يتخيلها انسان فى نقل وتهريب المخدرات وسنبدأ بسم الله.

تهريب المخدرات

الطريقة الأولى : ترويج المخدرات داخل السجون عن طريق فأر مدرب على نقل المخدرات حيث قام شخص مسجون بإستخدام فأر لتهريب الحبوب المخدرة من الحشيش والكوكايين والهيروين لباقى المساجين حيث قام هذا الشخص بترويض الفـأر وتدريبة وربط حبل فى آخر زيلة لنقل وتوصيل المخدرات إلى بقية المساجين واستطاع مفتشي السجن من كشف الشخص الذى يقوم بالتهريب عن طريق كاميرات المراقبة وبسؤالة تم اكتشاف أنه قام بتهريب ما يقرب من ثلاثين جرعة من الحشيش وثلاثة وعشرون جرعة من الكوكاكيين وتم مصادرة الممنوعات واطلاق سراح الفأر وطرده خارج السجن. 

الفأر الناقل

الطريقة الثانية المستخدمة فى تهريب المخدرات : وتعتبر هذة الطريقة من الغرائب أيضا وهى تهريب المخدرات فى حشوات ثدى سيدة حيث ألقت الشرطة الأسبانية القبض على سيدة من فنزوليا كانت تخبئ حوالى كيلو ونص من الكوكايين داخل حشوات ثدييها حيث أثارت السيدة شكوك الضباط فى المطار بتصرفاتها الغريبة مما جعل الضباط يشكون فى أمرها ويقومون بتفتيشها وبعد تفتيشها لم يجدوا شيئا معها فقاموا بتعريضها للتفتيش الذاتى وحينها وجدوا أن شكل ثدييها ليس طبيعى ويعانى من بعض الكدمات مما يوحي أنها قامت بعملية تجميلية حديثة في ثدييها ومن ثم اعترفت المتهمة بأنها تخبئ المخدرات فى ثدييها وتم إرسالها إلى المستشفى لتقوم بعمل عملية اخرى لاستخراج الحبوب المخدرة من ثدييها.

حشوات الثدى

الطريقة الثالثة المستخدمة فى تهريب المخدرات : التهريب تحت أغلفة المصاصات حيث اكتشف ظباط الامن البريطانية كمية كبيرة من الكوكايين مخبأ تخت اغلفة المصاصات بما يقدر بحوالى ثلثمائة وعشرة ألف دولار.

المصاصة

الطريقة الرابعة المستخدمة فى تهريب المخدرات: عن طريق أحصنة طروادة وكلنا نعلم ما هى أحصنة طروادة ولكن فى حالتنا هذة هى لعبة من ألعاب الأطفال على شكل أحصنة طروادة تم اكتشاف كمية كبيرة من الكوكايين مخبأة بداخل الأحصنة بما يقدر بحوالى ربعمائة ألف دولار.

حصان طروادة

شاهد أيضاإنسان الغاب مدمن على المخدرات

الطريقة الخامسة المستخدمة فى تهريب المخدرات : عن طريق الايس كريم حيث تم اكتشاف تهريب كمية كبيرة من الهيروين ما يقرب من اتنين كيلو داخل علبة ايس كريم وبالكشف عليها بالأشعة السينية تبين وجود شيئا بداخل العلبة وبالتفتيش تم اكتشاف المخدرات.

ايس كريم

الطريقة السادسة المستخدمة فى تهريب المخدرات : التهريب عن طريق الدجاج المشوي حيث تم اكتشاف محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات عن طريق اخفاءه بداخل دجاجة مشوية خلال زيارة احد المساجين وهذه المخدرات كانت مهربه له ليقوم ببيعها داخل السجن وبتفتيش الدجاجة تم اكتشاف المخدرات وتم القاء القبض على الزائر والتحفظ على المضبوطات.

دجاج مشوى

الطريقة السابعة المستخدمة فى تهريب المخدرات : القدم الصناعية حيث تم اكتشاف محاولة تهريب كمية من المخدرات داخل قدم صناعية لأحد المساجين وتم التحفظ على المضبوطات من المعلوم أن من حق المواطن أن يقوم بتركيب قدم صناعية ومن حق الحكومه أيضا تفتيشها.

القدم الصناعية

الطريقة الثامنة والاخيرة فى هذا المقال ولكن ليست الاخيرة من طرق تهريب المخدرات : وهى التهريب عن طريق السجاد حيث اكتشفت السلطات البريطانية ما يقرب من خمسين كيلو من الهيروين مخبأ داخل سجاد.

السجاد

شاهد أيضاً

مخدر الكارفينتانيل

المخدر القاتل لمتعاطية في لحظات

اوضحت الشرطة الاسترالية انه تم اكتشاف مخدر في مدينة كوينزلاند  من الممكن أن يصبح سلاحا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
error: Content is protected !!