الرئيسية / ادمان المخدرات / ادمان الهيروين / جرعة هيروين زائدة تنهي حياة ضحية جديدة

جرعة هيروين زائدة تنهي حياة ضحية جديدة

جرعة هيروين زائدة تنهي حياة ضحية جديدة

جرعة هيروين زائدة تنهي حياة ضحية جديدة

قال مدمن للمخدرات عاطل عن العمل , أنه حاول إنقاذ صديقه من جرعة هيروين زائدة , من خلال قطع ساقه اليمنى لتقليل كمية الهيروين في دمه .

واجة الشاب الإماراتي البالغ من العمر 22 عاما في محكمة دبي الجنائية , تهم استهلاك المخدرات وتسهيل استهلاكها لصديقه الميت ، الذي عثر عليه في غرفة فندقية بعد تفتيش منزله , والعثور على مفتاح الغرفة بناء على بلاغ ورد إلى الشرطة , توجه 28 ضابط من ضباط شرطة مكافحة المخدرات لمنزل الرجل في الحمرية بر دبي وتم القبض عليه هناك .

وقد عثرت الشرطة على مفتاح غرفة فندقية , في جيب المدعى عليه وعندما سئل عن الغرفة قال أن الغرفة فارغة , وعندما توجهت الشرطة إلى الغرفة وجدت الجثة ملقاة على السرير .

وخلال استجواب المتهم ، اعترف أن القتيل كان صديقه وأنهما قد تعاطيا الهيروين معا ، وقال ان صديقه تناول جرعة زائدة من الهيروين , وحاول أن يساعده في إنقاذ حياته , عن طريق إحداث جرح كبير في الجانب الأيمن من ساقه اليمنى , حتى تخرج الدماء من جسده وتقل كمية الهيروين في نظامه , ومع ذلك فإن الرجل توفي نتيجة تعاطية جرعة زائدة وليس نتيجة فقدان الدم الذي سببه له صديقة .

شاهد أيضا : القى بجثة صديقة المتوفي بسبب الهيروين

وقال المتهم انه أعطى صديقه الميت حماما قبل وضع ملابسه ووضعه على السرير , وتم القاء القبض عليه بعد سبع ساعات في اليوم نفسه , وعندما سئل المتهم عن المكان الذي حصل منه على المخدرات , قاد الشرطة إلى منزل تاجر إماراتي يبلغ من العمر حوالي 24 عاما , وتم القبض عليه في منزله في الخوانيج في مارس , ووجدت الشرطة الهيروين وعدد 22 قرصا مخدرا في حوزته .

وتم اعتقال كلا الرجلين وثم اتهامهما باستهلاك وحيازة المخدرات , واتهم المواطن البالغ من العمر 22 عاما وحده بتسهيل استهلاك المخدرات لصديقه الذي مات بسبب ادمان الهيروين وبشكل اوضح تناول جرعة زائدة من مخدر الهيروين .

وعند استجواب المتهم من قبل النيابة العامة , قال المتهم انه حقن صديقه بمخدر الهيروين , وبعد ذلك بدأ الرجل يعاني من التشنجات , وقال انه قطع ساقه بشفرة الحلاقة , فأصبحت حالته أفضل الى حد ما من وجهة نظرة , حتى انه تركه نائما في غرفة الفندق وحده قبل العودة للعثور عليه وقد فارق الحياة .

وأيضا في المحكمة الجنائية في دبي ، نفى المتهم الأول تهمة توفير الهيروين لصديقه المتوفي ، وقال أنه يمتلك المخدرات واستهلكها صديقه ، بينما اعترف المشتبه به الثاني , لكنه قال  أيضا أنه لم يلق عليه القبض في منزله , بل هو من سلم نفسه إلى مركز لإعادة التأهيل في أبو ظبي , وتم اعتقاله من هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
error: Content is protected !!